أنت هنا

القيم الجوهرية : تسعى كلية الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الطبية الطارئةإلى أن يكون إسهامها الطبى متميّزاً ، وذلك بتحديد مجموعة من القيم هى:

الجودة والتميز: تلتزم الكلية بالعناية الفائقة والمستمرة بالجودة كأساس في الوصول للتميز مع الحرص الحثيث على التميز في جميع الجوانب التعليمية والبحثية والخدمية طبقاً للمعايير العالمية بما يستجيب لتوقعات المستفيدين ويجيب على تساؤلاتهم.

الإبداع والابتكار: تلتزم الكلية بالإبداع في العمل والعمل على إذكاء الإبداع في الوسائل والمخرجات.

الأمانة والمهنية: جعل الأمانة والمهنية محرك الجودة والتميز ولأجلها وجدت الكلية مستصحبين الاعتقاد بان لا انفكاك بين الأمانة والمهنية الملتزمة والعمل والتخطيط والتقييم.

العمل بروح الفريق الواحد: الالتزام بالعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الدور الريادى للكلية في مجال الخدمات الطارئة داخل وخارج الممكلة.

التعليم المبرهن مدى الحياة: تلتزم الكلية بتخريج كوادر علمية ذات كفاءة على مستوى عالٍ في مجال تطبيق التعليم المبرهن مدى الحياة كوسيلة للتعليم والبحث مما يضمن تقديم خدمة وعناية طبية طارئة متميزة ضمن أسس أخلاقية عالمية تعزز من روح الإبداع.

المصداقية والمساءلة: تلتزم الكلية بوضع معايير واضحة تنظمها قواعد وقوانين آمنة لصحة المريض والمسؤولية الخاصة بالطبيب المعالج ، للحد من الأخطار وأي إهمال طبي لضمان بيئة آمنة مريحة تتناسب واحتياجات وتوقعات المستفيدين.

الشـراكة: بناء جسور التواصل وتعزيز الشراكة بين القطاعات الصحية ، لتأثيث نظام صحي متميز، يعتمد على التكامل الصحي بين الكليات والمعاهد والقطاعات النظيرة محلياً وعالمياً.